فوركس الغضب


كيف حساب فوركس الغضب المحفوظة بلدي تجارة الفوركس اسمي إيان راسموس وأنا بدأت للتو تداول العملات الأجنبية. لقد تم سماع الكثير عن سوق الفوركس. العديد من زملائي يقولون أنه واحد من أفضل والأكثر ديناميكية فئات الأصول هناك. اعتدت على الاستثمار في صناديق الاستثمار وUITF. ولدي أيضا تجربة التداول صغيرة في سوق الأسهم. قالوا لي أن الفرق كبير بين سوق الفوركس والذين سبق ذكره هو أن تتمكن من كسب الأرباح سواء كان السوق صعودا أو هبوطا. الأهم من ذلك، قالوا لي أن أتمكن من كسب أرباح أسرع بالمقارنة مع الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك. قررت أن محاولة إعطائها منذ أحب الاستثمار، وأنا أعلم أنه إذا أحصل على النتائج التي أريد، وأنا سوف العصا مع الفوركس. نصحني زملائي لفتح حساب تجريبي للحصول على المظهر من السوق. بعد بعض دراسة بحثية والنفس، ظننت أنني على استعداد للمتاجرة على حساب حية. كنت مخطئا! الفوركس هو حيوية للغاية. وهو يتحرك بطريقة سريعة جدا لمهاراتي. أسفرت خبرتي في خسائر مستمرة. لقد وضعت حساب واحد تلو الآخر. كنت على وشك الاستسلام. فوركس الغضب مراجعة كما كنت تفعل بحثي على شبكة الإنترنت وجئت بناء على نظام التداول الآلي التي ساعدتني في تداول العملات الأجنبية بلدي. يطلق عليه فوركس الغضب. وهو مستشار خبير أو المعروفة أكثر باسم الروبوت. تعلمت أنه سيفعل التداول تلقائيا بالنسبة لي. أنا فقط بحاجة إلى تثبيت البرنامج، وخلال دقائق، بدأ التداول. فوركس غضب نتائج

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تجارة السلع الافتراضية

وسطاء مع أدوات التداول الأسهم الظاهري

لصوص غارة الحسابات عبر الإنترنت في الأسهم قرش احتيال