خذ الخطوة الأولى ل مهنة جديدة fx


حصلت على وظيفة، وأنا الآن أعمل! 26. فبراير 2015 الكاتب: fxc_admin FX ظائف يمهد الطريق لدورة العمل في الفوركس والقطاع ثنائي FX مهن لا يوفر فقط برنامجا تدريبيا ممتازا للأفراد للحصول على مستوى جيد من الفهم للعالم الفوركس وثنائي ولكن أيضا من خلال و hellip؛ تجارة الفوركس منصة التدريب في وظائف FX، ليماسول مارس 2015 FX فرص عمل دورة، الأمسيات، ليماسول، قبرص محاضرة FX الحديد FX الزوار المبيعات فتح باب التسجيل لأكتوبر 20th FX فرص عمل دورة المساء 4 أسبوع FX ظائف منصة التداول شريك - شركة MetaQuotes FX مهن "الامتثال محاضرة شريك - MAP S بلاتيس FX تقارير التعاقد على زيادة وظائف! OVER 2000 السماسرة جميع أنحاء العالم وإنهم بحاجة إليك آخر الأخبار TRAINING TESTIMONIALS "لقد وجدت GRS على جوجل وعرفت على الفور أنها كانت المهنية بعد أخذ العينات موقعه على الانترنت. بعد أن تحدث إليهم عبر الهاتف، قمت بزيارة مكاتبهم وكان مهب فقط كيف ودية للفريق كان. وبعد أن أراد الانضمام إلى صناعة الفوركس، GRS وأشار لي نحو شركة أختهم، FX فرص عمل. وسرعان ما التحق تطل على ملعب الجولف 4 أسبوع، وخلال الأسبوع الثاني، بدأ مدير التوظيف في بلدي GRS، هايلي، ليعرض لي أن أفضل شركات الفوركس في جزيرة (قبرص). "هايلي لم يكن مجرد المهنية في نهجها، وقالت انها تفهم تماما أيضا، وجدت لي وظيفة مثالية لبلدي المهاره (المسوق من ذوي الخبرة - أخصائي التسويق عبر الإنترنت). أنا ببساطة لا يمكن أن يكون طلب لأكثر من بلدها أو الفريق GRS . أقترح بشدة أي شخص يتطلع لوكالة التوظيف في قبرص لإعطاء GRS مكالمة. ولا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية عظمت كان FX مهن بالطبع أيضا. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صناعة FX المرموقة، لديك لمجرد الحصول على نفسك في الدورة. إن سلسلة من الاولياء، برئاسة أندرو سافيدس، أدلى بالطبع يطير بها لا لم يكن سوى بالطبع مسلية، لكنني تعلمت حقا الكثير عن صناعة الفوركس، التي ساعدتني الأرض وظيفتي الجديدة! " Jaymes FX فرص عمل الطالب، ليماسول، قبرص، فبراير 2015 قبل أن قررت الانضمام إلى FX البرنامج الدراسي كان لي درجة معقولة من المعرفة من خلال تجربتي تداول والقراءة العامة حتى على هذا الموضوع. قررت أنني أريد أن أغتنم هذه بالطبع لايم إثبات علمي في الوقت نفسه الحصول على شهادات معترف بها في صناعة الفوركس. وكانت توقعاتي من هذه الدورة لاكتساب معرفة أعمق "داخل" للعمل في شركة تداول العملات الأجنبية وتوسيع عموما معرفتي صناعة FX. أن نكون صادقين وكان هذا بالطبع أكثر تنوعا ثم كنت أتوقع، مع المبيعات والتدريب وعنصرا مفيدا وضروريا للدورة. هدفي على المدى القصير في الصناعة FX هو لكسب التوظيف اللائق في شركة FX وهدفي على المدى الطويل هو لمساعدة هذه الشركة تنمو خارج جدوى، مع مهاراتي وتقرير أعرف أن هذا أمر ممكن. اكيس، FX مهن طالب المقرر (مارس 2014) قبل وصولي إلى FX مهن بالطبع كان لي فهم سوق FX، بما في ذلك السلع والمؤشرات والأسهم والعملات الأجنبية ولكن أردت أن توسيع معرفتي. وكانت توقعاتي عندما قررت أن تأخذ هذه الدورة إلى تعزيز حقا معرفتي في هذه الصناعة، ومعرفة المزيد من الجري داخل الشركة. في حين أن تم تفجير توقعاتي بشكل كبير من الماء، في الواقع كان أكثر بكثير مما كنت أتوقع أن نخرج من هذه الدورة. "صناعة المعرفة، معرفة المنتج والواجبات اليومية قسم المكاتب الخلفية، والامتثال، المبيعات والتسويق، فضلا عن التحليلات الفنية. ما تهب لي بعيدا أيضا كانت طاقة إيجابية ثابتة والمعتقد أنه تم الالتفاف على الدرجة، وأعتقد أن هذا هو كيف يجب علينا جميعا أن يكون التفكير من أجل العمل وتحقيق أقصى قدر من أهدافنا. أعتقد أنني أكثر استعدادا من أي وقت مضى لتحقيق النجاح في الحياة. أولغا، FX مهن طالب (مارس 2014). بعد أن سمعت عدد قليل من الناس يتحدثون عن صناعة الفوركس وثم يلاحظ العديد من المكاتب فتح هنا في قبرص أصبحت مفتون. تجربتي في العمل السابقة تركزت دائما في الهندسة المدنية، ولكن بعد أن قال أنه عندما اكتشفت عن صناعة FX حاولت البحث بنفسي ولكن وجدت صعوبة في فهم. في نفس الوقت القطاع المهتمة إلى حد كبير لي وخصوصا مع كل هذه الضجة، ثم اكتشفت عن مسار FX الوظائف وفرصة للدراسة. وقد تحققت توقعاتي وتجاوز؛ أعطى هذا بالطبع لي الثقة ظهري وتعلمت الكثير عن الفوركس وصناعة الثنائية. أنا سعيدة جدا لأنني فعلت هذه الدورة واثقون جدا وسوف تنجح في هذه الصناعة. ديسبينا، FX مهن طالب (مارس 2014). مجرد ملاحظة أن أقول شكرا لكم لدورة العظيم في الشهر الماضي. وأود أن أقول أنه كان تجربة فتح العين الحقيقية بالنسبة لي. وأنا أعلم أننا جميعا انضم إلى دورة للعثور على وظيفة في الفوركس، ولكن بغض النظر عن النتيجة، وأنا سعيد حقا أن انضممت إلى ذلك. شعرت حقا أنها فتحت عيني لكثير من الأشياء الجديدة. إيميليا، FX مهن طالب المقرر (أبريل 2014) قبل التحدث إلى FX مهن لم يكن لدي أي معرفة حول هذه الصناعة ولكن كان من الغريب جدا. عندما جلست مع الالماني طبعا مانا أعطاني بصيرة حقيقية في صناعة حتى قبل الاشتراك في الدورة. هذا أعطاني غذاء للفكر وكيفية فتح بلدي الأفق لإمكانيات جديدة ومهنة جديدة. كان مدير بالطبع أندرو سافيدس متحمس جدا حول هذه الصناعة. أول يوم لي في الدورة كانت مذهلة، كل شيء وضع بشروط بسيطة لفهم للمبتدئين جديد ثم حصل على اكثر تقدما في وقت لاحق في الدورة، التي كانت في البداية لم أكن لأفكر في التحليل الفني والأساسي ولكن الآن أنا أفهم كيف يعمل . غطينا جميع جوانب الشركات FX مثل إجراءات المكتب الخلفي، والامتثال، والمبيعات، والتسويق، وما إلى ذلك كان يفوق التوقعات كما شملت أيضا الدافع كل يوم وصلنا حقا عامل أشعر أنني بحالة جيدة تغرس في كل واحد منا، والمبيعات وكان التدريب ملهمة جدا والتعليمية، على الرغم من أنني قد تم في المبيعات وخدمات العملاء في وقت سابق انها أعطتني منظور جديد. وأعتقد أنني يمكن أن تتفوق حقا في المبيعات أو الأدوار دعم العملاء داخل الشركة الفوركس. الهدف النهائي هو بناء بلدي حقا مسيرتي مع الثقة والنجاح في الشركة وأضم صوتي. Myria، FX مهن طالب المقرر (مارس 2014) آنا: "بفضل FX مهن بالطبع أتيحت لي الفرصة لتعميق تجربتي في صناعة FX والتي سوف تساعدني على العثور على وظيفة في الفوركس أسرع من دون أي معرفة في العملات الأجنبية."

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تجارة السلع الافتراضية

وسطاء مع أدوات التداول الأسهم الظاهري

لصوص غارة الحسابات عبر الإنترنت في الأسهم قرش احتيال