كيفية إجراء اختبار يتاجر إستراتيجية العودة


كيفية إجراء اختبار يتاجر إستراتيجية العودة حاولت تقريبا لإخفاء عنوان هذا المقال أو تغييره إلى شيء من هذا القبيل "كيفية جعل 637 بالنقاط في يوم البطيء" لخداع التجار في قراءته. لماذا أفعل ذلك؟ لأن هذا هو موضوع ممل التي سيتم تشغيل معظم التجار من، ولكن يا كيف أنهم في حاجة إليها. يمكن إجراء اختبار الظهر السليم تغيير تداول العملات الأجنبية إلى الأبد. قبل أن تغادر وسوف تتيح لك في سرية وانا ذاهب لاختبار الخلفي كامل وانا ذاهب للمشاركة في استراتيجية لذلك هذا هو ستكون لدينا طن من الأشياء الجيدة. هذه المادة سوف مناقشة كيفية القيام باختبار الخلفي لتحديد ما إذا كان استراتيجية مربحة قبل البدء في المتاجرة به. الكلمة المفتاح هو قبل أن يتم بيعه. المشكلة مع معظم التجار أعرفه هو أنها عادة بدء التداول مع عدم وجود، واختبار في كل هيك هم لا حتى يكون لديك خطة أو استراتيجية. أنا لا أحاول أن أكون قاسية هنا ولكن أنا أتعامل مع التجار كل يوم وأطلبه منهم هذه الأسئلة الرئيسية في محاولة لمعرفة أين هم ذاهبون خاطئة. لذلك هناك حاجة هذه الوظيفة بكثير، وأرجو أن تصغي إلى الكلمات التي قد كتب حتى تتمكنوا من معرفة وتكون مربحة. هناك بعض الفوائد لدعم اختبار استراتيجية قبل التداول. صالح الأولى هي التي سوف تعرف في وقت مبكر إذا استراتيجية يعمل فعلا، وإذا كنت تهدر وقتك أم لا حتى قبل بدء التداول على الهواء مباشرة. آخر سبب وجيه لنسخ الاختبار هو أن تتعلم الاستراتيجية بشكل جيد جدا قبل البدء في الواقع إلى التجارة وصدقوني بعد بضع ساعات من العودة مباشرة اختبار ستعرف أنك استراتيجية من الداخل والخارج. مرة أخرى اختبار استراتيجية التداول كما يسمح لك لاختبار المتغيرات المختلفة مع الاستراتيجية الخاصة بك لمعرفة ما إذا كان تغيير شيء وزيادة الأرباح الخاصة بك. وهما عيوب صغيرة لنسخ الاختبار هي أن النتائج لا يمكن أن يضمن في المستقبل حتى إذا وجدت فكرة جيدة نتائجك قد لا يكون ما كنت تتوقع فعلا عند البدء في التجارة. والعيب الآخر هو أن نفعل ذلك الحق أنه يأخذ الكثير من الوقت والعمل الشاق ولكن يمكن أن تكون ذات فائدة أيضا. خطوات لبدء العودة اختبار أول شيء عليك حتى قبل أن تبدأ مرة أخرى الاختبار هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية. لدي تشمل وصلة الى لراحتك لاستراتيجية تداول الفوركس على الانترنت في حال كنت بحاجة إلى استراتيجية لاختبار. وبمجرد الانتهاء من الاستراتيجية الخاصة بك لديك للتأكد من أن تفهم كل من شروط القبول، وإدارة الأموال، ومتطلبات الخروج، وجميع المؤشرات التي سوف تحتاج لهذه الاستراتيجية. بمجرد فهم كامل للاستراتيجية تحتاج إلى اختيار الزوج أنك ذاهب لاختبار على سبيل المثال بلدي وانا ذاهب الاختبار على AUD / USD. لديك أيضا لتحديد مدى مرة كنت تسير على اختبار. أوصي باختباره ما لا يقل عن 2 أشهر ولكن ربما يجب عليك بذل المزيد من الجهد. للمثال وانا ذاهب لاختبار وانا ذاهب لاختبار لمدة شهر. هنا هو استراتيجية بلدي لهذا المثال: المؤشرات المستخدمة: 7 و 27 بسيطة المتوسط ​​المتحرك شروط القبول: أدخل على الصليب من 7 و 27 الذهاب في اتجاه الصليب. مرشحات لتبقي لنا من الصفقات السيئة. أيضا مؤشر القوة النسبية يجب أن يكون فوق 50 إلى الارتفاع لفترة طويلة وأقل من 50 إلى الانخفاض لفترة قصيرة. إذا RSI فوق 65 لم التجارية على فترة طويلة إذا الشمعة دخول أكبر من +50 لا تجارة توقف الخسارة وجني الربح معلومات إيقاف الخسارة 3 نقطة فوق الشمعة السابقة للدخول نقل إيقاف ل+30 عندما يحصل على سعر ل+50 إيقاف درب بنسبة 27 MA شمعة بعدما وصل سعر يحصل الماضي +30 إدارة المال المخاطرة 2٪ من الحساب على كل التجارة أعرف أنني ذاهب إلى الكثير من التفاصيل وأنا هنا لم يكن لديها لتشمل استراتيجية ولكن أريد أن أذهب إلى مدى أبعد من نداء الواجب وتعطيك بعض المعلومات كبيرة من شأنها أن تغير التداول الخاص بك إلى الأبد. مخطط واحد في المنطقة الواقعة بين خطوط خضراء تشير بالضبط 30 يوما من الوقت. في الفترة من 17 مايو حتي يونيو 17 تشرين. الرسم البياني المقبلين وانا ذاهب للنظر في جميع الأوقات أعتقد أن السعر سوف يؤدي الى التجارة ووضع علامة عليها على الرسم البياني. نحن الآن تقريبا على استعداد لبدء الاختبار مرة أخرى ولكن قبل ان نفعل ذلك نحن بحاجة إلى إنشاء جدول بيانات من شأنها أن يكون كل من سجل لدينا بيانات من backtest. هنا مثال على التجارة الأولى I المسجلة. الآن أذهب من خلال وتفعل نفس الشيء مع كل صفقة. بعد أن أنهوا الاختبار الخلفي بأكمله وتسجيل النتائج ألقي نظرة على الأرقام في speadsheet وجعل ملاحظاتي هذه الاستراتيجية. هنا هو الرسم البياني للأداء. حتى الآن أن نرى الاستراتيجية هو الفائز، والآن حان الوقت لدفع غرامة تصل قيمتها لجعله أفضل. كانت استراتيجية مربحة ولكن إذا قدمت بعض التعديلات الصغيرة يمكن أن يكون أفضل من ذلك بكثير. إذا كنت إضافة واحد أو اثنين من أكثر التجارات الرابحة إلى هذا المزيج أو الحصول على المزيد من النقاط في التجارة، من شأنها أن تكون الزيادة الكبيرة في الأرباح على مر الزمن. حتى الآن مرة أخرى إلى لوحة الرسم وانا ذاهب الى اتباع نفس القواعد وإجراء تغييرات قليلة لمعرفة ما اذا كان يمكنني تحسين الاستراتيجية. إذا كان لديك أي ملاحظات، الرجاء مشاركتها أدناه.

Comments

Popular posts from this blog

الانترنت تجارة السلع الافتراضية

وسطاء مع أدوات التداول الأسهم الظاهري

لصوص غارة الحسابات عبر الإنترنت في الأسهم قرش احتيال